في إطار التعاون بين شركة مزاد ووزارة المواصلات والاتصالات "الوزارة"، ووفقًا للإتفاقية الموقعة بينهما فيما يتعلق بإدارة المزادات العلنية والمزايدات، أعلنت شركة مزاد عن طرح عدد من البطاقات التشغيلية لسيارات الأجرة للبيع لأول مرة في المزاد الإلكتروني الخميس الموافق 15 يوليو الجاري ويستمر المزاد حتى تاريخ 31 يوليو 2021.

وتعمل الشركة على تنظيم المزاد الإلكتروني بالتعاون مع الشركة العربية للمزادات وفق أعلى المعايير المتبعة.

يشمل المزاد بيع 10 بطاقات تشغيلية لسيارات الأجرة، وتشترط آلية المشاركة في المزاد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية، كما يجب إيداع مبلغ %20 من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي أوالتحويل أو باستخدام بطاقة الائتمان. هذا ويتم بعد رسو المزاد إصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع والبدء في إجراءات تسجيل البطاقة التشغيلية، حيث سيتم منح الفرصة للجميع من الأفراد والشركات للمزايدة على تلك البطاقات التشغيلية، ومن ثم ترسيتها بعد التأكد من استيفاء جميع الشروط والأحكام الخاصة بهذا النشاط من قبل الوزارة.



من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة مزاد، طلال العريفي: "يأتي هذا المزاد الإلكتروني استمراراً لسلسلة المزادات التي قامت شركة مزاد بتنظيمها بالتعاون مع العربية للمزادات والتي شهدت نجاحًا متواصلًا في طرح أصول متنوعة، حيث تعمل الشركة وفق أعلى المعايير والأنظمة المتبعة في مجال تنظيم المزادات كما تمتاز بسهولة عمليات التسجيل والمشاركة وتتحلى مزايداتها بقدرٍ عالٍ من الشفافية والعدالة والتنافسية".

وأضاف: "ندعو الجميع ممن لديهم الرغبة أو الاهتمام في الحصول على بطاقة تشغيلية لسيارات الأجرة المشاركة في هذا المزاد من خلال عملية التسجيل التي تتسم بالسهولة والأمان."

ويمكن متابعة المزاد بعد تدشينه بصورة مباشرة عن طريق الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات (www.arabian.auction ) أو من خلال التطبيق الخاص بالهواتف الذكية (Arabian Auction ).

كما يمكن للراغبين في معرفة تفاصيل المزاد أو التسجيل المسبق للمشاركة بالمزاد التواصل مع المختصين على الرقم التالي: 35616100 .