بدأت بوارد لعبة "FIFA 22" تظهر للعلن بعد نشر مقطع ترويجي لنسختها الجديدة لتبدأ الجماهير العاشقة لها في انتظار نسختها الجديدة.

ونشرت شركة "EA SPORT"، الأحد، مقطع فيديو ترويجيا للنسخة الجديدة من لعبة FIFA 22، التي من المقرر أن يتم طرحها في الأسواق مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وستتميز لعبة FIFA 22 بواقعية أكبر بفضل الاعتماد على تقنيات الجيل الجديد من الألعاب بتكنولوجيا "هايبر موشن".



ومن المقرر أن يتم طرح لعبة FIFA 22 لمنصات بلاي ستشين 4 و5 وإكس بوس سيريس إكس وإكس بوكس 1 بالإضافة إلى أجهزة الكومبيوتر عن طريق منصات أوريجن وستيم وخدمة جوجل ستاديا.

وستسعى تكنولوجيا "هايبر موشن" الجديدة لتحسين تجربة اللعب عن طريق زيادة الواقعية والانسيابية، خاصة على منصات الجيل الجديد وخدمة ستاديا، حسب ما أعلنته الشركة المنتجة في بيان رسمي.

وستضم لعبة FIFA 22 تطورات كبيرة في أطوار المهنة وفولتا وبرو كلوبس، بالإضافة إلى الطور الأهم بالنسبة للكثيرين من مستخدمي اللعبة "فيفا ألتيميت تيم"، والذي يتيح للاعبين تكوين أفضل الفرق وخوض بطولات أسبوعية ويومية بها للحصول على جوائز تختلف حسب عدد الانتصارات والنقاط التي يحصل عليها كل لاعب.

كليان مبابي نجم غلاف FIFA 22

وسيكون النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان هو الوجه الدعائي على غلاف لعبة FIFA 22 للعام الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي يضعه مع نجوم بحجم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بفضل تواجده من جديد على الغلاف.

وستضم FIFA 22 أكثر من 17 ألف لاعب، وما يزيد على 700 فريق و90 ملعبا و30 دوريا، بجانب أبرز الدوريات القارية والعالمية، ويمكن لمحبي لعبة الساحرة المستديرة الافتراضية حجز النسخ الخاصة بهم من الآن عبر شركة "EA SPORT".