وكالات

رغم النقص العددي الكبير في صفوف الفريق، لكن أتليتكو مدريد الإسباني قرر الوفاء للتقليد الذي يقوم به في شهر يوليو/تموز من كل عام.



وبدأ أتلتيكو مدريد، بطل الليجا، الإثنين، معسكره الإعدادي للموسم الجديد (2021-2022) بمنطقة لوس أنخيليس دي سان رافائيل في مدينة سيجوبيا الإسبانية، وهو تقليد معتاد للفريق أن يبدأ فترة إعداده في هذا التوقيت من كل عام.

وتحت أعين المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي مدد عقده مع "الروخيبلانكوس" حتى 2024 منذ أيام قليلة، كان المشهد الأبرز في المران الأول للفريق المدريدي هو الغيابات العديدة التي ستستمر خلال هذا الأسبوع.

عدد كبير من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخباتهم المختلفة في بطولتي الأمم الأوروبية (يورو 2020) وكوبا أمريكا 2021، يحظون الآن بعطلاتهم السنوية.



نفس الأمر ينطبق على آخر صفقات الأتليتي التي أعلن عنها، وهو النجم الأرجنتيني الدولي رودريجو دي بول، المنضم من أودينيزي الإيطالي لـ5 مواسم مقبلة.

تدريبات أتلتيكو مدريد

وشهد اليوم الأول من المعسكر مشاركة ثلاثي حراسة المرمى السلوفيني يان أوبلاك والكرواتي إيفو جربيتش وميجيل سان رومان، بالإضافة إلى المونتينجري ستيفان سافيتش وماريو إيرموسو والفرنسي جيوفري كوندوجبيا وساؤول نييجيز والصربي إيفان شابونييتش، بالإضافة للمنضم حديثا المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس باولو.

وركز سيميوني خلال الحصة التدريبية على العامل البدني في أول أيام الاستعداد للموسم الجديد.

وسيخوض الفريق 3 حصص تدريبية، الثلاثاء، سيتم خلالها العمل على رفع المعدل البدني للاعبين.