رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على التسريبات التي ظهرت له وهو يهاجم أسطورتي الفريق راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس.

ونشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تسريبا صوتيا لفلورنتينو بيريز يرجع تاريخه إلى بعد 6 أشهر من رحليه عن ريال مدريد في الفترة الأولى، وتحديدا في سبتمبر/أيلول 2006، يهاجم فيه كلا من راؤول وكاسياس، ويتهمهما بالتسبب في فشل الفريق.



التصريحات المسربة لرئيس النادي الملكي وضعته في ورطة، لا سيما وأنها جاءت ضد راؤول الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني للفريق الرديف الذي فاز بدوري أبطال أوروبا للشباب 2020، كما يشغل كاسياس منصب المساعد للمدير العام للنادي..



وأصدر ريال مدريد بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه على لسان رئيس النادي أنه سيتحرك قضائياً ضد الصحيفة، حيث قال بيريز: "لقد وضعت المسألة في أيدي فريق المحامين الخاص بي، وهم يدرسون الخطوات اللازم اتخاذها".

رئيس ريال مدريد ربط بين تلك التسريبات وتزعمه لمشروع دوري السوبر الأوروبي الذي انهار قبل انطلاقه، ورفضه الانسحاب منه حتى الوقت الراهن، لا سيما وأن التسريبات ترجع إلى عام 2006.

ويقول بيريز في هذا الصدد: "إظهار تلك التسجيلات الآن بعد مرور سنوات طويلة (15 سنة)، أعتقد أنه مرتبط بتواجدي في مشروع دوري السوبر الأوروبي كأكبر الداعمين له".

بيريز تزعم فكرة دوري السوبر الأوروبي مع 11 نادٍ أوروبي آخر تراجعوا تباعاً عن استكمال المشروع بسبب الضغط عليهم من الحكومات والجماهير والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، باستثناء برشلونة ويوفنتوس مع ريال مدريد.

وعن هجومه على أسطورتي ريال مدريد، رد بيريز: "لقد تم أخذ كلامي من سياقه، وما حدث ما هو إلا حديث بيني وبين السيد خوزيه أنطونيو أبيلان، والذي كان بدوره يحاول بيعهما لسنوات، لكن الغريب قيام الكونفيدينسيال بنشر التسريب الآن بعد كل هذه السنوات".

يذكر أن فلورنتينو بيريز تولى رئاسة ريال مدريد في الفترة بين عامي 2000 و2006، قبل أن يرحل عن النادي لعدة أسباب، قبل أن يعود إليه في ولاية ثانية منذ 2009 حتى الآن.