بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة الى السيد عيسى الشايجي، رئيس جمعية الصحافيين البحرينية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة فوزه برئاسة مجلس إدارة الجمعية الجديد.

وأعرب جلالة الملك المفدى في البرقية عن أخلص تهانيه لرئيس جمعية الصحافيين البحرينية وأعضاء مجلس الإدارة على نيلهم هذه الثقة الغالية، وبما يتمتعون به من خبرة وكفاءة متميزة في الحقل الصحافي، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الجمعية وخدمة منتسبيها والارتقاء بالعمل الصحفي في المملكة.

وأشاد جلالته بالإنجازات المهمة وبالدور الريادي الذي تضطلع به الصحافة البحرينية عبر مسيرتها العريقة في خدمة المجتمع وتبني القضايا التي تخدم الوطن والمواطن والدفاع عن قضايا الوطن وأمنه واستقراره ومصالحه وتوثيق منجزاته ومكتسباته الحضارية والتنموية، وبما تتمتع به من مصداقية وموضوعية ومهنية في نقل الأحداث بكل أمانة، مقدراً حفظه الله الجهود الكبيرة لجميع الصحافيين في خدمة وطنهم ومواطنيهم.



كما نوه جلالته بجهود رئيسة وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحافيين المنتهي ولايته وما تحقق من إنجاز في خدمة الصحافة والصحافيين.