هنأ الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بفوز سموه بالمركز الأولى في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة لمسافة 120كم، وفوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في ثلاثة سباقات للقدرة في إسبانيا.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن هذا الإنجاز يبرهن الطفرة الرياضية التي حققتها مملكة البحرين، بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، منوها إلى أن همة وعزيمة سموه الرياضية قادت العلم البحريني إلى منصات الذهب في بطولات القدرة الخارجية في مملكة إسبانيا.

ورفع الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة حصول سموه على المركز الأول في سباق 120 كم فوق صهوة الجواد كالاندريا، مشيدا بالإنجازات التي حققها الفريق الملكي بالمراكز الأولى في 3 سباقات مختلفة ببطولة إسبانيا الدولية للقدرة.



وأشاد الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالفوز الذي حققه ابطال الفريق الملكي الفارس عثمان العوضي والفارس محمد الهاشمي بعد حصولهم على المركز الثاني والثالث في سباق الـ 120كم، مهنئاً الشيخ دعيج بن سلمان مالك فريق الرعود والفارس رائد محمود والفارس محمد عبدالصمد بعد تحقيقهم المركز الأول والرابع في سباق 160 كم والفارس عيسى السندي الذي حصد المركز الأول في سباق الـ 100كم.

وعبر الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن بالغ سروره بهذه الإنجازات المتوالية التي أفرحت محبي رياضة الخيل وعززت مكانة مملكة البحرين في عالم رياضة القدرة متمنيا للفريق الملكي للقدرة المزيد من التوفيق والنجاح بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.