احتفلت خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، بعقد قرانها على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري، وذلك وسط أجواء عائلية.

ويأتي هذا في تأكيد هو الأول عقب انتشار خبر خطوبتهما قبل شهرين، غير أن أي منهما لم يخرج ليؤكد أو ينفي ذلك، وسط رواج الخبر بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حينها.

وأعلن أحمد الأنصاري شقيق العروس فاطمة نبأ زواجها من يعقوب بوشهري، وذلك من خلال صورة جمعته مع العريس، عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“.

وكتب شقيق فاطمة الأنصاري، قائلًا:“ألف مبارك، الله يتمم لكما على خير.. تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بوشهري، على أختي الغالية، الله يبارك لهما، ويتمم لهما على خير يارب“.

وعلى الرغم من أن يعقوب بوشهري، أو فاطمة الأنصاري لم يعلنا، إلا أن أمل الأنصاري نشرت صورة شقيقها الذي أعلن عقد القران، وأثنت على دعمه لشقيقته فاطمة، حيث شاركت الصورة عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وعلّقت:“حبيبي وروحي الله يحفظك“.

وواصلت أمل الأنصاري، نشر صور تشير إلى وجود احتفالية بعقد القران في منزلهما، ظهرت فيها أسرتها، وعلقت على إحداها قائلة:“عيسى ناقصنا.. الله يحفظهما ويخليهما“.

من جانبها لم تشارك فاطمة الأنصاري، صورًا من عقد القران، لكنها اكتفت بصورة تلمح لتلك المناسبة، وذلك عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وكشفت الصور عن مجموعة من الورود وهو ما يشير إلى وجود حفل أيضًا.

وفي مايو الماضي، تداولت حسابات مختصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، أنباء عن خطوبة فاطمة الأنصاري، من يعقوب بوشهري، زاعمين أنّ علاقتهما بدأت حين أهدى الثاني لفاطمة أغنية باسمها بصوت راشد الماجد، لترد هي بنشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، رجّح المتابعون أنها هدية من النجم الكويتي.

وزادت فاطمة الأنصاري حِيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الغموض الذي انتاب تعليقها على الشائعة المنتشرة على نطاقٍ واسع، المتعلقة بخِطبتها للنجم الكويتي يعقوب بوشهري.

لكن ”فاطمة“ حينها نشرت صورة عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، وعلقت قائلة:“يأتي بها الله“.

ووقتها انهالت التعليقات حول معنى منشورها، حيث فسره البعض على أنه تأكيد منها على ما تردد، خاصة أنها لم تنفِ بشكل قطعي مزاعم البعض بأن هناك علاقة تجمعهما، وقريبًا ستكون رسمية.