هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بحصول سموه على المركز الأول في سباق ١٢٠ كم في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة بالإضافة الى فوز الفريق الملكي بلقب سباق ١٦٠ كم في نفس البطولة.

واعتبر الإنجاز الجديد استمرارا لمسيرة الإنجازات المتواصلة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، منوهاً بمتابعة جلالته للمشاركة البحرينية في البطولة الأمر الذي كان له أطيب الأثر في رفع معنويات فرسان المملكة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وساهم في تمهيد الطريق نحو تحقيق الإنجازات المتميزة.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول في البطولة يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها المملكة على ساحة رياضة الفروسية العالمية. كما أنه يجسد ما يتمتع به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من قدرات فذة وبراعة كبيرة ساهمت في اعتلاء سموه صدارة الفرسان المشاركين في إنجاز زرع الفرحة في نفوس البحرينيين جميعا.



وأعرب عن ثقته بالإنعكاسات الإيجابية لإنجازات الفريق الملكي للقدرة في بطولة إسبانيا الدولية على مستقبل رياضة الفروسية في المملكة من خلال بث روح الإنتصار في نفوس فرسان المملكة، وتحفيزهم على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل الرياضية المقبلة بما يسهم في ترسيخ موقع البحرين على خارطة رياضة الفروسية في العالم.