يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في طريقه للاستسلام بشأن فشل صفقة التعاقد مع هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولا يريد النادي اللندني التخلي عن هداف الدوري الإنجليزي، رغم تقدم مانشستر بعرض يبلغ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني نظير الظفر بتوقيعه.



صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت عن اتجاه إدارة مانشستر سيتي لبحث مدى إمكانية جلب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف.

ويتبقى في عقد اللاعب الدولي البولندي عامان فقط، وذلك في ظل تقاضيه ما يزيد عن 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكنه قد يوقع على عقد جديد في المستقبل القريب.

واتجه المدرب الإسباني بيب جوارديولا لخيار روبرت ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" العام الماضي، وذلك لسابق معرفته به منذ فترة تواجدهما معا في النادي البافاري بين عامي 2014 و2016.



وانضم روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عاما إلى الفريق البافاري في صفقة انتقال حر بناء على طلب جوارديولا، الذي منحه فرصة قيادة هجوم بطل البوندسليجا طوال الفترة التي أمضاها بملعب أليانز أرينا.

وبدأت الشائعات والتكهنات تزداد حول مستقبل المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي منذ نهاية الموسم الماضي، حيث تم ربط اللاعب بعدد من كبار أوروبا، من بينها ريال مدريد الإسباني.

وأنهى روبرت ليفاندوفسكي الموسم الماضي هدافا للبوندسليجا والدوريات الأوروبية برصيد 41 هدفا، لينجح في نيل جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لأول مرة في مسيرته.

جدير بالذكر أن بطل البريميرليج يبحث عن مهاجم جديد بعد تخليه عن هدافه التاريخي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي رحل عن النادي فور انتهاء تعاقده، لينضم إلى برشلونة الإسباني مجانا.