بتوجيهات من السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، وبمتابعة من المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، عُقد لقاء ثنائي مشترك بين إدارة الاتصال بمجلس النواب البحريني وإدارة الإعلام والتواصل المجتمعي بمجلس الشورى السعودي، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021م (عن بعد).

ويأتي الاجتماع تعزيزاً لمبدأ التعاون المشترك، وتفعيل العلاقات البرلمانية الخليجية على مستوى قطاعات وإدارات الأمانات العامة، وبين مجلس النواب البحريني برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، ومجلس الشورى في المملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ويكتسب الاجتماع أهمية خاصة في ظل استمرار ما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا، ومن أجل مناقشة سبل مواجهة الإعلام البرلماني لتلك التداعيات، والمبادرات والبرامج والاستراتيجيات النوعية لإدارتي الاتصال، وتبادل الخبرات بين الأمانتين في المجلسين، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.



وخلال الاجتماع تم استعراض المهام والمسؤوليات والبرامج والمشاريع والمبادرات للإعلام البرلماني الداعم للعمل النيابي والأعضاء وتعزيز التواصل المجتمعي وحسابات التواصل الإلكتروني.