إرم نيوز


شهدت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي، تطورات جديدة، وفق متابعة نجله ”تركي“ مع الفريق الطبي المعالج، موضحًا أن حديث الطبيب عن صحة والده غير مطمئن ووصفه بـ“المخيف“.

وتابع نجل خالد سامي، في تغريدة له عبر حسابه في موقع ”تويتر“، أن الوضع الصحي لا يشهد أي تحسن، مردفًا أن والده يعاني من وجود ”التهاب“ مع استمراره في الغيبوبة، وأن هذا هو السبب وراء تعب وضعف جسده.

وقال إنه من الصعب علاج الالتهاب ووالده في هذا الوضع المخيف، لكنه يتفاءل بالخير، طالبًا من الجمهور الدعاء لوالده عله يمر من هذه المحنة.


وكتب تركي خالد سامي: ”‏حاليًا أنا مع الدكتور وعطاني أبديت للحالة، يقول الحالة مثل ماهي ما في تحسن وعلى ثبات والوالد يعاني من التهاب“.

وأضاف: ”وهذا الشي اللي تعب جسمه وبسبب ضعف جسمه والمناعة بعد الزراعة يسبب كل هذا“.

وعقب ”تركي“: ”أيضًا ذكر أنه صعب علاج الالتهاب بوضعه لكن كل شي ممكن ونتفاءل خير، بوضعنا لازم نثق بالله ونتفاءل خير“.

ومضى قائلًا: ”‏ما أخفيكم مخيف كلامه، الله يكون بعوننا كأسرة ويصبرنا، تكفون دعواتكم له أبوي اعز وأغلى من أحب ابي أشوفه بخير ومعنا هذي أمنيتي الوحيدة بالحياة والله“.

وكان تركي خالد سامي قد أثار قلقًا بشأن حالة والده الصحية، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على دخوله في غيبوبة، حيث يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالمملكة.

وأكد تركي، خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع ”تويتر“، أن الحالة الصحية لوالده الفنان خالد سامي غير مستقرة، حيث توقف قلبه اليوم الثلاثاء، لمدة 4 دقائق.

وكتب تركي: ”لاحول ولاقوة إلّا بالله قدر الله ما شاء فعل، قلب ابوي رجع وقف لمدة ٤ دقائق ورجع بعد الإنعاش ولكن الحالة مو مستقرة ابدًا، يارب لا تفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة تكفون دعواتكم أن ربي يعديها على خير“.

يذكر أن الفنان والملحن السعودي فهد العبدالله، كشف في وقت سابق عن صورة خالد سامي، لحظة دخوله مستشفى الحرس الوطني بالرياض، لإجراء عملية جراحية لزراعة كبد.