- فوز الطفلة فاطمة عبدالله محمد، لتعد بذلك أصغر فائزة بجائزة النصف مليون دولار أمريكي

- الإعلان عن 151 فائزاً في سحب "لبشارة" لشهر يونيو

- 70 فائزاً بجوائز العيد من فئة "عيالنا"


أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز الطفلة فاطمة عبدالله محمد، بالجائزة الكبرى الأولى بقيمة 500,000$ دولار أمريكي في حساب "لبشارة" لعام 2021. وتعد الطفلة فاطمة أصغر فائزة بهذه الجائزة الكبرى في تاريخ البنك ومنذ إطلاق حساب "لبشارة" الاستثماري. وللمرة الثانية في هذا العام، تم الإعلان عن 70 فائزاً من فئة "عيالنا" بجوائز العيدية التي تبلغ قيمتها 500 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 80 فائزاً بجوائز لبشارة العامة والفئات الخاصة في الحساب.

أُقيم سحب جوائز "لبشارة" يوم الخميس الموافق 8 يوليو الجاري، وذلك بشكل افتراضي وفقًا لتوجيهات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وبلغ إجمالي عدد الفائزين في حساب "لبشارة" خلال شهر يونيو وحده، 151 فائزًا تم اختيارهم عشوائيا ضمن السحب الالكتروني. وتؤكد المجموعة الواسعة من الفائزين على تميّز حساب "لبشارة" وحرص بيت التمويل الكويتي-البحرين على مكافئة جميع فئات العملاء بجوائز نقدية عديدة ومتنوعة.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: "يسعدنا كثيرًا تهنئة ال 150 فائزاً في سحوبات حساب "لبشارة" الاستثماري لشهر يونيو، وبالخصوص فاطمة عبدالله محمد، أصغر فائزة بالجائزة الكبرى بقيمة نصف مليون دولار أمريكي. وقد سررنا جدًا بنقل خبر الفوز لوالد الفائزة الصغيرة، الذين استثمروا بعض مدخراتهم لابنتهم في حساب "لبشارة" من خلال تطبيق "بيتك جزيل" للصيرفة. ويؤكد هذا الفوز إمكانية حصول أي شخص على فرصة للفوز في سحوبات الحساب الاستثماري بصرف النظر عن المبلغ المستثمر.

ويعتبر حساب "لبشارة" وسيلة مثالية للزبائن للاستثمار، بالإضافة إلى الحصول على فرص مميزة للفوز بجوائز عديدة وفي فئات متعددة. ونعتز بفوز أكثر من مئة وخمسين فائزاً بسحب شهر يونيو، والذي يشمل جوائز العيدية المخصصة لفئة "عيالنا". وبالنيابة عن بيت التمويل الكويتي-البحرين، يسرنا أن نرفع أسمى التهاني للجميع في المملكة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك."

أضاف السيد حامد مشعل: "نستعد في بيت التمويل الكويتي-البحرين للاحتفاء بمزيد من الفائزين في سحوباتنا المقبلة، ونتطلع لإجراء السحب على الجائزة الكبرى الثانية بقيمة 500،000 دولار أمريكي مع نهاية العام. ونتشرف بدعوة الجميع للمبادرة بفتح حساب "لبشارة" وزيادة رصيدهم في الحساب لتعزيز فرصهم للفوز بإحدى الجوائز النقدية التي يجري السحب عليها شهريًا طوال العام. ومن باب تيسير هذه العملية، فإننا نوفر خدمة فتح حساب لبشارة من خلال تطبيق بيتك "جزيل"، الذي يمكّن العملاء من فتح حسابهم المصرفي في أي مكان دون زيارة الفرع وفي أي وقت".

ومن جهته، عبر السيد عبد الله محمد والد الطفلة الفائزة عن بالغ سروره بربح الجائزة الكبرى الأولى في حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لعام 2021، وأضاف بقوله: "يعتبر إعلان فوز ابنتي في حساب "لبشارة" أجمل خبر تلقيته على الاطلاق. ولم أكن أتوقع أبدًا أن المدخرات التي استثمرتها لابنتي في الحساب كانت ستمنحنا الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى. وأحمد الله على هذا التوفيق لطفلتي ولعائلتي بالفوز بهذه الجائزة الرائعة، وسعيد بأني قد اتخذت قرار الاستثمار لمستقبلها في حساب "لبشارة"، بحيث يكون لديها مبلغ كافٍ للالتحاق بأفضل المدارس والجامعات عندما تكبر، وكذلك لمناسبات أخرى هامة في مستقبلها. ولذا، أود أن أشكر جميع أعضاء فريق بيت التمويل الكويتي - البحرين على جهودهم المستمرة في تزويد العملاء بخدمات ومنتجات مميزة واستثنائية كحساب "لبشارة" الاستثماري. وهذا الفوز يظهر حقًا أن كل شيء ممكن مع "لبشارة"

يقدم حساب "لبشارة" تشكيلة واسعة من الجوائز النقدية القيمة للعملاء على مدار العام. ومع الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى الأولى في الحساب، سيحظى عملاء "لبشارة" بفرصة أخرى لربح جائزة 500,000$ دولار أمريكي خلال سحب شهر ديسمبر 2021. وعلاوة على ذلك، يخصص الحساب جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية شهرية بقيمة إجمالية تصل 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا". ويقدم الحساب أيضًا جائزة "جزيل" المخصصة للزبائن الذين يبادرون بفتح حسابي التوفير الاستثماري "لبشارة" و "جزيل".

يستطيع جميع عملاء بيت التمويل الكويتي-البحرين التأهل للسحوبات الشهرية لحساب "لبشارة" الاستثماري عند ادخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. وبإمكانهم أيضًا زيادة فرصهم للفوز في السحوبات الكبرى على جائزتي النصف مليون دولار أمريكي كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.