أطلقت شركة سداد، الشركة الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني في مملكة البحرين، عروض ترويجية كبرى لزبائنها وعملائها الكرام بجوائز نقدية يومية وأسبوعية وشهرية.

وذلك عند استخدام أي من أنظمة سداد للدفع في الفترة الممتدة من 24 مايو وحتى 28 يوليو، حيث يدخل الزبون أو العميل في السحب على الجوائز تلقائياً ويحظى بفرص الربح بجائزة يومية بقيمة 100$ (40 رابح) أو جائزة أسبوعية بقيمة 250$ (8 رابحين) او جائزة شهرية بقيمة 500$ (رابحين 2) و جائزة شهرية إضافية بقيمة 1000$ (رابح 1) وجائزة كبرى في نهاية الحملة بقيمة 2000$ (رابح 1).

يتم اختيار الرابحين عن طريق نظام سحب عشوائي في مقر شركة سداد وتحت إشراف وزارة التجارة والصناعة والسياحة وتقوم شركة سداد بالاتصال بالرابحين وإعلامهم بربحبهم بالجائزة .



تم السحب على 8 رابحين في شهر مايو بالجائزة اليومية ومقدارها 100 دولار وهم:

نغمان الياس الياس، حسن علي منصور، نفيد شاه داد، محمد خلفان السليمي، إيمان عمر إبراهيم، صالح عبدالله، خليل إبراهيم علي و فواز محمد هلال.

وتم السحب على 13 رابح في شهر يونيو بالجائزة اليومية ومقدارها 100 دولار وهم:

باهوبندرا شاكيا، علي عارف سلمان، عيسى حسين علي، سيد محمد نور، زيتون مجيد صالح،محمد حسن مراد، سيد هاشم عبدالله، أحمد حسن أحمد، فاطمة محمد علي، كالينقال قوفندان، شاندران، شبيير كينانوفاث، أمينة محمد وحسين عبدالله.

وتم السحب على رابحين اثنين بالجائزة الأسبوعية لشهر يونيو بمقدار 250 دولار وهم:

إنتصار راشد بوقحوص، قاسم عبدالله مهدي، عبدالله عبدالعزيز وشايف كايد.

وتم السحب على فائز واحد بالجائزة الشهرية لشهر يونيو ومقدارها 500 دولار وهو:

محمد روشان بوناثيل.

ما زالت فرص الربح قائمة أمام الجميع. فكلما استخدمت قنوات سداد للدفع بشكل أكثر، زادت فرصك بالربح بإحدى الجوائز النقدية القيمة.

نتمنى للجميع حظاً موفقاً في هذا العرض الترويجي وندعوكم لمتابعة حسابات سداد على مواقع التواصل الاجتماعي انستاقرام وفيسبوك وتويتر والاشتراك في قناتنا على اليوتيبوب لمعرفة كل ماهو جديد من خدمات ومسابقات وحملات ترويجية قادمة.