يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح غد الإثنين بالتوقيت المحلي مباراته الودية أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن الاستعدادات الأخيرة التي يجريها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" والتي تنطلق نهاية الأسبوع الجاري وتستمر حتى الثامن من الشهر القادم.

وكان منتخبنا قد وصل إلى العاصمة اليابانية طوكيو مساء السبت، وخضع للإجراءات اللازمة من قبل اللجنة المنظمة للدورة، حيث تم التأكد من سلامة جميع اللاعبين وأفراد البعثة وفقاً للبروتوكول المتبع، وأجرى الفريق تدريباً خفيفاً بمشاركة جميع اللاعبين وبقيادة المدرب الآيسلندي أرون استعداداً لمباراة اليوم.

ويتكون وفد المنتخب من 16 لاعباً تم الاستعانة به في الأولمبياد، وهم: حسين الصياد، محمد ميرزا، محمد عبدالحسين، علي ميرزا، محمد حبيب مدن، محمد ميرزا عبدالرضا، علي عيد، حسن السماهيجي، مهدي سعد، أحمد المقابي، بلال بشام، كميل محفوظ، محمد حبيب ناصر، أحمد جلال، حسن ميرزا، وحسين محفوظ.

ويبدأ المنتخب أولى مبارياته الرسمية يوم السبت القادم أمام المنتخب السويدي، ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً منتخبات البرتغال، الدنمارك، اليابان ومصر، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات الأرجنتين فرنسا، أسبانيا، البرازيل، ألمانيا والنرويج.

وتلعب الفرق مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى المربع الذهبي لتحديد طرفي المباراة النهائية وبطل مسابقة لعبة كرة اليد في الأولمبياد.