أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الإنجاز الذي حققه فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في طواف فرنسا يعكس المسيرة الناجحة التي يسير عليها الفريق في المشاركات الخارجية والتي تجسد المساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030 والترويج للمملكة في الجانب الرياضي بأفضل صورة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته باحتلال الفريق المركز الأول على مستوى الفرق وتحقيق قميص الصعود والفوز بثلاث مراحل من طواف فرنسا، مبينا سموه أن هذه النتائج دافعا للفريق في تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

وتمكن فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية من تحقيق المركز الأول على مستوى الفرق بإجمالي توقيت 249 ساعة و16 دقيقة و47 ثانية، والمركز الثاني (قميص الصعود) برصيد 88 نقطة، والمركز الثالث على مستوى مراكز السباق برصيد 227 نقطة، حيث تمكن الفريق من تحقيق ثلاث مراحل في الطواف وهي السابعة والثامنة والتاسعة عشرة.



وفاز فيكتوريوس البحرين للدراجات بالمرحلة السابعة عبر الدراج ماتيج موهوريتس والمرحلة الثامنة الدراج تيلان ديونز والمرحلة التاسعة عشرة الدراج ماتيس موهوريتس.

من جانب آخر، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تهانيه إلى الفريق الاماراتي بمناسبة الفوز بالترتيب العام والقميص الأصفر لطواف فرنسا لهذا العام من خلال الدراج المتميز السلوفيني تاديج بوقاكار، متمنيا سموه التوفيق للفريق.