أشادت فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بالدعم الملكي السامي، المستمر والمتواصل، من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، لجهود واعمال فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ومؤكدة معاليها ان هذا الدعم يشكل دافعا كبيرا وحافزا عظيما لمزيد من الانجازات، وما تحقق من تقدم وتطور وقصص نجاح متميزة، نالت الاشادات المحلية والعالمية، في ظل التصدي لتداعيات جائحة كورونا.

مشيرة إلى أن ما تحقق من نتائج رفيعة، عبر الخطط والتدابير الإحترازية المناسبة ، وما أثمرت عنه من انخفاض في أعداد الحالات القائمة بشكل ملحوظ ، يعكس الادارة القيادية والتخطيط الشامل والمتكامل ، تنفيذا لتوجيهات العاهل المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة حثيثة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

معربة عن خالص التهاني والتبريكات للشعب البحريني الكريم بمناسبة عيد الاضحى المبارك، ولأبطال الصفوف الأمامية، وكافة أعضاء فريق البحرين، والقائمين على الحملة الوطنية للتطعيم ، على جهودهم المخلصة والحثيثة.

مؤكدة الدعم النيابي لمساندة فريق البحرين والعبور بالجميع الى مزيد من الامن والاستقرار والازدهار، والعودة الى الحياة الطبيعية، والذي سيتحقق في ظل تضافر الجهود ومضاعفة الوعي المجتمعي باذن الله تعالى، وان ثقة الشعب البحريني كبيرة في تجاوز المرحلة الراهنة، وفق روح المسئولية الوطنية والشراكة المجتمعية.

سائلة المولى عزّ وجل أن يحفظ جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وينعم عليهما بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يحفظ مملكة البحرين ومواطنيها والمقيمين فيها بالصحة والعافية والامن والتوفيق.