وصل الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم الثلاثاء الماضي لترؤس بعثة مملكة البحرين في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وكان في استقبال لدى وصوله مطار ناريتا الدولي في العاصمة اليابانية طوكيو أحمد محمد الدوسري سفير مملكة البحرين في اليابان، والسيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة، وعدد من موظفي السفارة بجانب مدير بعثة البحرين بالدورة حمد بوحجي وأعضاء الوفد الإداري.

وقد اكتمل وصول كافة أفراد البعثة، حيث وصل إلى طوكيو السيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة، والسيد علي عيسى اسحاقي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، والوفد الإداري الذي يضم مدير البعثة حمد بوحجي وباقي الإداريين مع الوفد الإعلامي.



كما وصل إلى طوكيو منتخب كرة اليد ومنتخب الرماية ومنتخب السباحة ومنتخب الملاكمة فيما سيصل منتخب ألعاب القوى على فترات بسبب انتظام العدائين والعداءات في عدة معسكرات خارجية قادمين من عدة بلدان، خصوصا وأن منافسات أم الألعاب ستنطلق ابتداء من 30 يوليو الجاري.