يقضي النجم العالمي توم كروز، عطلته على متن يخت فاخر قيمته 44 مليون دولار، في كورنوال بإنجلترا، وذلك بعد تردد أنباء الشهر الماضي حول إصابته بفيروس كورونا.

وشوهد اليخت الفاخر -الذي يحمل اسم Triple Seven، وتررد أنه مملوك لمالك نادي تشيلسي الإنجليزي الملياردير رومان أبراموفيتش- في ميناء بينزانس يوم الخميس، بعد ساعات من رؤية كروز البالغ من العمر 59 عاما على متن قارب في موغيسي، وفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وبحسب الصحيفة، يمكن استئجار يخت Triple Seven مقابل أكثر من 635 ألف دولار في الأسبوع، وكان معروضا للبيع مقابل 52 مليون دولار قبل بيعه مؤخرا.

ويتضمن اليخت جاكوزي على سطح السفينة، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، مع إمكانية إضافة زلاجة مائية قابلة للنفخ والزلاجات النفاثة، وأحواض التزلج حتى يستمتع بها الضيوف.

ويبلغ طول اليخت 223 قدما، ويتميز بتصميم داخلي أنيق، بما في ذلك غرف معيشة فخمة تضم أرائك بيضاء ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف للاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر.

ويتسع اليخت لحوالي 10 ضيوف، حيث يتكون من خمس غرف مختلفة، بما في ذلك الجناح الرئيس، وثلاث كبائن مزدوجة وكابينة توأم وسريرين سحب.

وكان قد قضى كروز وقتًا طويلًا في بريطانيا منذ العام الماضي، لتصوير الجزء السابع من فيلم Mission Impossible وتصوير بعض مشاهد الأكشن في يوركشاير في الأشهر الأخيرة.

كما ظهر كروز في العديد من الأحداث الكبيرة مؤخرا، بما في ذلك بطولة ويمبلدون الشهر الماضي، وموسم سيلفرستون جراند بريكس لسباق سيارات للفورمولا قبل أيام، كما ظهر بصحبة اللاعب ديفيد بيكهام في استاد ويمبلي في نهائي بطولة أوروبا 2020.

يشار إلى أنه تم إيقاف تصوير فيلم Mission: Impossible 7 مؤقتا مرة أخرى، بسبب وجود إصابة لشخص في موقع التصوير بفيروس كورونا المستجد، وتوقع أفراد الطاقم أنه قد يكون كروز نفسه بسبب غيابه عن التصوير.

وأفادت تقارير صحفية في حزيران/ يونيو الماضي، بأن توم كروز يعزل نفسه لمدة أسبوعين بعد إصابة 14 شخصا في فيلمه الجديد بفيروس كورورنا.

وتردد أنه كان يصور مشاهد في ملهى ليلي لمدة يوم مع 4 راقصات واللواتي تبين لاحقا إصابتهن بالفيروس، كما تبين إصابة 10 آخرين من أفراد الطاقم بالفيروس، معظمهم من المساعدين المقربين للنجم، لذا دخل كروز في الحجر الذاتي.