حققت مدرسة سار الثانوية للبنات المركز الأول وجائزة أفضل فيلم زراعي تعليمي ضمن معرض الإنتاج الزراعي المدرسي للعام الدراسي 2020/2021م، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم، فيما كان المركز الثاني من نصيب مدرسة الحكمة الدولية الخاصة، والثالث لمدرسة الإمام الطبري الابتدائية للبنين، والثالث مكرر لمدرسة هاجر الابتدائية للبنات.

وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل افتراضي أقامته الوزارة بحضور الأستاذة لطيفة البونوظة الوكيل المساعد للتعليم، وأعضاء لجنة تطوير التعليم الفني والمهني، إذ تم عرض نماذج مشرفة ومتميزة للطلبة المشاركين من جميع المراحل الدراسية.

وبعد كلمة للوكيل المساعد للتعليم، قدمت د. نيلوفر جهرمي مستشار البحوث والإرشاد الزراعي بالوزارة عرضاً لمحتويات المعرض (المدارس المشاركة -آلية التحكيم – الشروط والمعايير)، وتبع ذلك عرض مختصر للمدارس المرشحة للفوز (فيلم قصير)، ثم تم تكريم 11 مدرسة فائزة ومتميزة، إلى جانب لجنة التحكيم والمنظمين للمعرض.



وقد بلغت المشاركات بمعرض هذا العام 82 مشاركة من كافة المستويات والإدارات التعليمية، وتنوعت بحسب فئات الإنتاج الزراعي، والتي تم وضع معايير المشاركة فيها وتحكيمها من قبل متخصصين. وتهدف الوزارة عبر هذا المعرض إلى تزويد الطلبة بإمكانات الإنتاج الزراعي باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات المتاحة في هذا المجال.