أعلن مصرف السلام عن إطلاق بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية للزبائن الكرام، حيث تتيح لهم سهولة التعبئة والدفع بعملة الليرة التركية أثناء السفر إلى تركيا وخلال التسوّق عبر الإنترنت. وتعد هذه البطاقة أحدث إضافة إلى مجموعة بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من مصرف السلام، وهي تتوفر لأول مرة بعملة الليرة التركية على مستوى البحرين، مع توفرها بعملة الدينار البحريني والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.

ويأتي تدشين بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية، كجزء من التزام مصرف السلام بتلبية مختلف احتياجات ومتطلبات الزبائن، حيث تهدف البطاقة لتسهيل معاملات التسوق والدفع خلال رحلة سفرهم إلى تركيا، الوجهة السياحية الرائدة. وستعزز هذه البطاقة إدارة المصروفات بكفاءة عند الزبائن، مع ميزة الدفع المباشر بالعملة الأجنبية دون الحاجة لحمل الأموال النقدية وبدون احتساب رسوم صرف العملات. ويُمكن أيضًا استخدام البطاقة للمشتريات عبر الإنترنت، حيث إنها توفر حلًا آمنًا للدفع في المتاجر الإلكترونية.

ويخصص مصرف السلام وسائل متنوعة للزبائن لتعبئة رصيد بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات، حيث يمكن تعبئتها من خلال التطبيق الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني لمصرف السلام، وكذلك من خلال بوابة الدفع الإلكترونية أو عبر فروع وأجهزة الصراف الآلي التابعة للمصرف.



وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام قائلًا: "يسعدنا طرح بطاقة الدفع المسبق بعملة الليرة التركية لزبائن مصرف السلام في مملكة البحرين، ونسعى عبر هذا المنتج الفريد من نوعه لتمكين شريحة كبيرة من الزبائن لإنجاز معاملات الدفع الخاصة بهم بالعملة الأجنبية خلال رحلات السفر وعبر التسوّق الإلكتروني. ويتواصل حرصنا على منح زبائننا الكرام تجربة مصرفية متكاملة ومُعززة بخدمة راقية وسلسة مصممة وفقًا لمتطلباتهم الشخصية. وقد بادرنا بتوفير هذه البطاقة لتضيف راحة وسهولة أكبر لحامليها أثناء سفرهم إلى تركيا، التي تعتبر خيارًا مفضلًا للسياحة. ويشكل هذا المنتج وسيلة آمنة وملائمة للزبائن لتنفيذ مختلف معاملات الدفع بالليرة التركية وبدون حمل العملة الورقية في ظل استمرار جائحة كورونا على نطاق عالمي. ومن هذا المنطلق، نجدد التزامنا بالاستمرار في تقديم منتجات وخدمات هادفة ومتميزة ترتقي بتطلعات الزبائن".

جدير بالذكر أن بطاقة الدفع المسبق تساهم في رفع الوعي المالي لدى الزبائن، خصوصاً للفئات العمرية الشابة، حيث تتيح لهم إدارة ومتابعة المصروفات ووضع ميزانية محددة لضمان توازن مستوى الإنفاق أثناء السفر. ويمكن للزبائن التقدّم بطلب إصدار أي من بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من مصرف السلام، حيث يُمكن استخدام كل بطاقة لعملة واحدة فقط.