وكالات

وجه سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، رسالة غير مباشرة إلى ناديه الإسباني السابق ريال مدريد بخصوص كيليان مبابي.



وربطت العديد من التقارير مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رفض تجديد تعاقده الذي ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل.

مبابي عاد إلى تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء العطلة التي قضاها عقب نهاية منافسات منتخب بلاده في يورو 2020، ليلتقي براموس الوافد الجديد في فريق العاصمة.

واستغل راموس عودة مبابي إلى تدريبات الفريق الباريسي ليلتقط صورة مع اللاعب ويضعها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به مع رسالة "إنه هنا في باريس"، في الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد لضم اللاعب.



واعتبرت وسائل الإعلام الإسبانية صورة راموس مع مبابي، بمثابة رسالة إلى ريال مدريد وجماهيره، يؤكد فيها أن اللاعب سيواصل المسيرة مع الـ"بي إس جي"، وذلك بعدما دعم صفوفه بعدد من أفضل نجوم العالم في مختلف الصفوف.

رسالة راموس أعادت إلى الأذهان تلك الرسالة التي وجهها جيرارد بيكيه إلى جماهير برشلونة الإسباني، من خلال صورة نشرها مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان نفسه في 2017.



وخلال ظهور العديد من الأنباء عن اقتراب نيمار من نادي العاصمة الفرنسية، نشر بيكيه صورة مع اللاعب البرازيلي، كتب فيها: "سيبقى"، ولكنه رحل بعد فترة قصيرة.