عبر الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن خالص تعازيه وعميق حزنه للأسرة الرياضية على رحيل نجم الكرة البحرينية والنادي الأهلي السابق المغفور له بإذن الله عدنان أيوب.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الفقيد ترك بصمته في تاريخ كرة القدم البحرينية، من خلال عطاءاته كلاعب خلال فترة ستينيات القرن الماضي وتمثيله للمنتخب الوطني والنادي الأهلي، ومن ثم كمدرب استطاع تحقيق العديد من الألقاب، علاوة عن المساهمة في بناء جيل مميز كان له دور كبير في تطوير كرة القدم البحرينية على مدى سنوات طويلة.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أنه عاصر المغفور له بإذن الله عدنان أيوب كلاعب، مبيناً بأنه كان واحداً من أعظم اللاعبين الذين واجههم في اثناء ممارسة لكرة القدم، مشيداً بالروح الرياضية التي كان يتمتع بها الفقيد، إلى جانب المهارة التي يشهد بها الجميع، متابعاً: "فقدنا مجدداً أحد رموز الزمن الجميل، وشخصية كان لها تأثيرها الكبير في الرياضة البحرينية، لقد كان الفقيد بالفعل مثالاً على اللاعب الخلوق والمدرب المميز، وبفقده فقدت البحرين الكثير".

في حين جدد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة تعازيه وحزنه على رحيل الفقيد، معبراً عن مواساته لأسرته وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.