أشاد السيد عيسى عبدالرحيم رئيس الإتحاد البحريني للرياضة للجميع، بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بصرف مكافآت مالية للاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بعد أدائهم المشرف أمام السويد في دور المجموعات بمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو2020".

وأضاف أن اسهامات وتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد ساهمت في رفع مستوى الرياضة البحرينية، وعززت من احترافية الرياضي البحريني، من خلال تشجيع سموه المتواصل، والحرص على توفير كافة الامكانيات والاحتياجات للاعبين، وصرف المكافأت.



وهنأ عبدالرحيم لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد على الروح القتالية والاداء المشرف ضد منتخب السويد وصيف بطل العالم في أول مشاركة لهم بالأولمبياد، مشيدا بمستوى الفريق وشغفهم في الفوز والظفر بالذهب.

وتمنى بذلك التوفيق لبعثة مملكة البحرين في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو2020"، مؤكدا على ثقته التامة بتألق أبطال الوفد البحريني بجميع المنافسات، وحصد الإنجازات، وتحقيق الأرقام الشخصية والنتائج المتميزة في هذا الملتقى الرياضي العالمي.