خاضت لاعبة منتخب البحرين الوطني للرماية مريم حساني منافسات الجولة الأولى والثانية والثالثة من منافسات مسابقة الشوزن سكيت بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020" والتي أقيمت بمشاركة 29 رامية تم توزيعهم على خمس مجموعات على ميدان أساكا.

وحققت حساني 66 نقطة مع نهاية الجولات الثلاث لتحتل المركز الخامس والعشرين في الترتيب العام على أن تخوض الجولة الرابعة والخامسة يوم غد الإثنين، حيث لازالت حساني تمتلك الفرصة لتسجيل رقما جديدا بعدما حققت 117 نقطة في بطولة اسبانيا الدولية.



وتشارك الرامية مريم حساني للمرة الأولى بدورة الألعاب الأولمبية بعد اختيارها للحصول على بطاقة التأهل من الاتحاد الدولي للرماية.

وقد شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين والسيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد منافسات الرماية لمتابعة مشاركة الرامية البحرينية مريم حساني.

وقد التقى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، الرامية مريم حساني بعد نهاية مشاركتها في الجولات الثلاث وشكرها على جهودها وعطائها الفني المتميز متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح في منافسات الجولة الرابعة والخامسة.

كما التقى سموه خلال تواجده بمنافسات الرماية المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الإماراتية، ومدير بعثة الإمارات بالأولمبياد أحمد الطيب.

وقد عبرت اللاعبة عن بالغ شكرها وتقديرها على دعم واهتمام سموه بمشاركتها متمنية بأن تنهي مشاركتها بتحقيق رقم جديد.