قامت صالة العرض للفنون سكند بيتال "Second Petale" في باريس بعرض قطع من المجوهرات للمصمم البحريني، علي عبد العزيز الديلمي، مؤسس مجوهرات ديلمي؛ في الوقت ذاته قامت بتمثيله في معرض "PAD Online" وهو أحد أكثر معارض التصميم والفنون شهرة في العالم.

يعتمد أسلوب الديلمي على دمج التصاميم المتنوعة ثقافيًا، وقد اكتسب هذه المهارة بعد دراسته لفنون تصميم المجوهرات في ألمانيا والهند مما أعطاه المعرفة والدراية بطرق التصميم المختلفة وأتاح له فرصة إضافة لمساته الخاصة لها. يعرض الديلمي ثلاث قطع من تصاميمه للمجوهرات في المعرض والتي تم تصنيعها في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة قال علي الديلمي: "عندما بدأت رحلة التصميم لأول مرة خلال ذروة جائحة كوفيد١٩، كانت المهمة صعبة جدًا ولكن كان هدف أن يتم عرض تصاميمي في أوروبا وأن أشارك في أحد المعارض الرائدة في الفنون والتصميم دافعًا لي للتغلب على جميع الصعاب وأن تنجح بدايتي مع التصميم وتسنح لي الفرصة لعرض تصاميمي في أوروبا في آن واحد هو أمر لا يصدق. التصاميم التي سيتم عرضها جنبًا إلى جنب مع مصممي المجوهرات المشهورين عالميًا وعلى المستوى الدولي هو شيء حلمت به والأهم من ذلك تمثيل مملكة البحرين. "

وفي هذا الصدد أضافت أرينا بوزولليك، المؤسس والمدير الإداري لصالة العرض للفنون سكند بيتال

"Second Petale" والتي تمثل مجوهرات ديلمي في باريس: "تتمثل مهمتي في الترويج للمجوهرات بطرق إبداعية وممتعة، وذلك للوصول إلى مختلف الفئات من المهتمين بالمجوهرات والفنون ودعوتهم لمشاهدة كل ما هو فريد ونادر؛ بالإضافة إلى منحهم الفرصة للتعرف على شخصية الفنان والمصمم وعمله الإبداعي من أجل تقدير القطعة الفنية بشكل كامل."

وتابع علي الديلمي قائلاً: "إن مشاركتي كمصمم مجوهرات بحريني في مثل هذا الحدث المرموق ستكون دومًا محل اعتزاز وفخر لي، وأتمنى أن تفتح هذه المشاركة الأبواب لتسليط الضوء على المواهب البحرينية الأخرى. والجدير بالذكر أنه خلال رحلتي في مجال التصميم قام العديد من الأشخاص بدعمي وما زالوا يقدمون الدعم لي، لكنني سأكون دائما ممتنًا إلى مركز البحرين للمجوهرات الذي قام بعرض تصاميمي لديهم كدليل على مدى دعمهم للمصممين المحليين. "