وليد عبدالله

أعلن نادي الرفاع الشرقي الرياضي عن موافقته رسميا بإعارة لاعب الفريق الكروي الاول بالنادي اللاعب الدولي عبدالله الهزاع لفريق نادي التضامن الكويتي للموسم الرياضي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

وجاءت الموافقة الشرقاوية على إعارة اللاعب الهزاع للنادي الكويتي، بعد توصل الناديين لاتفاق نهائي على كافة الامور المتعلقة بالعقد، والذي يمنح الضوء الاخضر للاعب لارتداء قميص التضامن بالموسم الجديد.

وكشفت معلومات أن قيمة الصفقة تجاوزت ١٠٠ ألف دولار أمريكي، سيتقاضى من خلالها اللاعب على مقدم العقد والرواتب الشهرية.

من جانبه، قال اللاعب عبدالله الهزاع في تصريحه للوطن الرياضي: "إنها خطوة ايجابية بالانتقال للاحتراف الخارجي، وخوض تجربة مع نادي التضامن الذي يمتلك طموح ورغبة كبيرة في اثبات ذاته بين الكبار في الدوري الكويتي. حيث اتطلع النجاح لهذه التجربة عبر المساهمة في تحقيق الاضافة للفريق والاهداف التي رسمتها ادارة النادي والجهازين الفني والاداري للموسم"، معربا عن سعادته بثقة ادارة نادي التضامن الكويتي، متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع، مقدما في الوقت ذاته شكره وتقديره لرئيس نادي الرفاع الشرقي ونائبه الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة على دعمه بالموافقة لخوض هذه التجربة في الملاعب الكويتية.

ويعد اللاعب عبدالله الهزاع احد اللاعبين البارزين على مستوى الكرة البحرينية، من خلال ما قدمه من مستويات كبيرة مع فريق ناديه الام الرفاع الشرقي، حيث ساهم مع زملائه بالفريق في تتويج الفريق بلقب كأس جلالة الملك المفدى موسم ٢٠١٣/٢٠١٤، وهو الموسم ذاته الذي حصد فيه الفريق لقب دوري الدرجة الثانية، ليعود مجددا لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز. وكان اللاعب قد خاض تجربة محلية مع فريق نادي الحد، كما يعتبر اللاعب احد الاسماء التي تتواجد في تشكيلة المنتخب الوطني والتي ساهمت في إحراز الاحمر لقب بطولة غرب آسيا التاسعة ولقب خليجي ٢٤.