أكد النائب حمد الكوهجي ان البحرين أثبتت قدرتها وكفاءتها في مواجهة فيروس كورونا وذلك من خلال ما قدمته من خطة واضحة وشفافة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء قائد فريق البحرين، مشيداً في الوقت ذاته في افتتاح مكتب دائم لمنظمة الصحة العالمية في البحرين والذي يؤكد على مكانة مملكة البحرين الإقليمية والعالمية.

وقال النائب الكوهجي ان اختيار منظمة الصحة العالمية لمملكة البحرين لافتتاح مكتب دائم لها يؤكد دور البحرين الريادي في المجال الصحي والطبي حيث باتت البحرين تقدم العديد من الخدمات الصحية وتشمل مقصداً للسياحة العلاجية في المنطقة.

ونوه الكوهجي بما يقدمه فريق البحرين الطبي لمواجهة فيروس كورونا وذلك من خلال الفحوصات المستمرة و اليومية وتقديم العلاج للجميع دون استثناء وطرح اللقاحات للمواطنين والمقيمين، وهذا ما يؤكد أن البحرين ستكون من أوائل الدول التي تعلن التغلب على الفيروس.

وأشار النائب حمد الكوهجي إلى أن زيارة مدير منظمة الصحة العالمية للبحرين وما ابداه من إعجاب بجهود البحرين في مواجهة فيروس كورونا يمثل تأكيداً و اعتراف عالمي بما قدمته البحرين في مواجهة هذا الوباء.

وقال الكوهجي ان نجاح مملكة البحرين في مواجهة فيروس كورونا يأتي لما تزخر طاقات و كفاءات وطنية في المجال الطبي من كوادر طبية وتمريضية وإدارية، حيث قدمت درساً في العمل والمهنية.