اختتمت الرامية مريم حساني مشاركتها في مسابقة الرماية (شوزن سكيت) بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بتحقيق المركز 23، بعدما أحرزت 112 نقطة في الجولتين الرابعة والخامسة لتسجل نتيجة إيجابية من بين 29 لاعبة مشاركة في المسابقة في أول مشاركة أولمبية لها.

وكانت حساني قد أحرزت 66 نقطة مع نهاية الجولات الثلاث التي أقيمت أمس الأول لتحتل المركز الخامس والعشرين في الترتيب العام بينما تقدمت أمس للمركز الـ 23.

وعقب المشاركة أعربت الرامية مريم حساني عن اعتزازها الكبير بالمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية والتنافس مع نخبة من أفضل راميات العالم عبر الاحتكاك والتنافس القوي.

وأضافت "لقد استفدت من خلال تواجدي بدورة الألعاب الأولمبية عبر التنافس والإحتكاك مع أفضل راميات العالم وتحقيق المركز 23 مع هؤلاء تعتبر نتيجة جيدة، كما إنني استفدت من المشاركة عبر تصحيح بعض الأخطاء وارتفع أدائي وأتمنى أن أوفق في رفع علم بلادي وتحقيق المراكز الأولى في البطولات القادمة".

وتقدمت الرامية بخالص الشكر والتقدير على الدعم الذي حظيت به من إدارة البعثة وعلى رأسهم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بالأولمبياد والسيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد والاتحاد البحريني للرماية وإدارة البعثة، متمنية أن يحالفها الحظ في تسجيل نتائج أفضل في الاستحقاقات القادمة.