نظم فريق سواعد إيجابية التطوعي زيارة لـ»مركز كيان للتربية الخاصة والتأهيل»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تحت رعاية سفير دولة فلسطين طه عبدالقادر، وبحضور حرم السفير رحاب عبدالقادر، والناشط الاجتماعي فيصل العباسي، ومسؤول الإعلام والثقافة بالسفارة الفلسطينية نظمي العرقان، لمعايدة أطفال المركز ومجلس إدارته. وقامت إدارة المركز بتقديم شرح للحضور عن آلية عمل المركز، وأهم الأقسام التدريبية، وأهمية دوره في التعليم والتربية الخاصة والتأهيل المجتمعي للأطفال، ومساعدة ذويهم وتقديم المشورة لهم في طريقة التعامل معهم في البيت بهدف دمجهم بشكل أمثل وسليم في المجتمع، ليصبحوا قادرين على شق طريقهم المستقبلي بمفردهم بكل ثقة.

وتأتي الزيارة من منطلق الشراكة المجتمعية ولرسم البسمة والفرح على وجوه الأطفال، وتم خلال الزيارة تقديم هدايا العيد لأطفال التوحد وصعوبات التعلم من مرتادي المركز. وأثنت حرم السفير الفلسطيني على المركز وإدارته، مؤكدة دوره الرائد المتميز في المجتمع، وأن مثل هذه المراكز المتخصصة لها الدور الكبير على تصحيح الصحة النفسية والجسدية لكثير من الأطفال.

وأعرب القائم بأعمال مدير المركز خبير التربية الخاصة والتأهيل مجدي الخريشا عن شكره على المبادرات الوطنية التي يقوم بها الفريق بقيادة الناشط الاجتماعي والشبابي عبدالله عيد، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة.