حصد الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، لقب الأفضل بعد ظهوره اللافت خلال أولى مباريات الفريق السماوي استعدادا للموسم الجديد.

وقدم محرز لمحات رائعة كما سجل هدفا من ضربة حرة قاد به مانشستر سيتي للفوز على بريستون بنتيجة 2-0، في أول مباراة ودية يخوضها الفريق السماوي استعدادا للموسم الجديد.



صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية اختارت رياض محرز رجل المباراة، حيث منحته تقييما بلغ 8 درجات من 10، مناصفة مع النجم البرازيلي المخضرم فرناندينيو.

وقالت الصحيفة البريطانية في معرض تحليلها لأداء النجم الجزائري: "محرز ظهر بشكل مميز، حيث سجل هدفا بطريقة رائعة، كما صنع فرصة هدف أضاعها زميله بالمر".

ويعتبر النجم الجزائري إحدى أبرز الأوراق التي يعول عليها بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مباراة الدرع الخيرية، يوم 7 أغسطس/آب المقبل، ضد ليستر سيتي في ملعب ويمبلي.

وسيخوض مانشستر سيتي موقعة ويمبلي بصفوف منقوصة، في ظل غياب معظم نجومه الدوليين الذين شاركوا، في الفترة الماضية، مع منتخباتهم في مسابقتي يورو 2020 وكوبا أمريكا 2021.

ويخوض محرز موسمه الرابع مع "السماوي"، حيث سبق له أن خاض معه 142 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 39 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.