التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال مجلس المحافظة الافتراضي ، بوجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية من مختلف المناطق ، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين.

وفي مستهل اللقاء، رفع سمو المحافظ بالنيابة عن أهالي المحافظة، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والرخاء.

وأوضح سمو المحافظ، أن المحافظة الجنوبية تسعى إلى تحقيق المزيد من المبادرات التنموية وإنشاء المرافق الخدمية الرائدة والمتطورة بالتعاون مع الجهات المعنية ، وذلك من خلال متابعة مراحل تنفيذ المشاريع القائمة في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

كما تابع سموه ، أبرز احتياجات الأهالي والتي شملت حزمة من المشاريع التطويرية والخدمية التي ستشهدها المناطق في المستقبل القريب، بما يرتقي إلى تطلعات ورؤى المواطنين والمقيمين، حيث يأتي ذلك في سياق اهتمام المحافظة بالمشروعات التي تعكس الدور الخدمي البارز وما تتمتع به مدن ومناطق المحافظة الجنوبية من مشاريع مستقبلية شاملة، تتماشى مع النمو العمراني المشهود.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات الواردة من قبل الأهالي في مختلف المجالات، مؤكداً سموه على المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس الافتراضي ، أشاد الحضور بالدور البارز الذي تقوم به المحافظة وما يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية من تواصل مستمر خلال المجلس الافتراضي وكافة قنوات التواصل الالكترونية التي استحدثتها المحافظة ، سعياً منها لتوفير بيئة آمنة للتواصل وسرعة الاستجابة مع الأهالي، الأمر الذي يؤكد على دور الشراكة المجتمعية والسعي لاستمرار المبادرات والمشاريع الرائدة.