سفير مملكة البحرين في موسكو يشارك في الاجتماع الذي عقده رئيس جمهورية تترستان الروسية مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في موسكو

شارك سفير مملكة البحرين أحمد عبدالرحمن الساعاتي، لدى روسيا الاتحادية في الاجتماع الذي عقده فخامة الرئيس رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تترستان الروسية مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في موسكو وذلك في إطار منتدى "الرؤية الاستراتيجية روسيا والعالم الإسلامي" الذي أفتتح في العاصمة التتارية كازان.



وقد نقل السفير أحمد عبدالرحمن الساعاتي تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، الى فخامة الرئيس التتاري وتمنياتهما للمنتدى بالنجاح والتوفيق .

وأعرب فخامة الرئيس رستم مينيخانوف عن اعتزازه وتقديره لعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين روسيا الاتحادية ومملكة البحرين في مختلف المجالات، متطلعًا الى تعزيزها وتطويرها لمستويات أرحب بما يخدم مصالح البلدين الصديقين .

ومن جانب آخر، استعرض السفير في كلمته أوجه التعاون القائمة بين مملكة البحرين مع روسيا الإتحادية في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية، مؤكدًا ترحيب المملكة لتصبح مركزًا للمنتجات والخدمات الروسية في منطقة الشرق الأوسط لما تتمتع به من موقع جغرافي متميز وتسهيلات قانونية وخدمية ولوجستية مشجعة للإستثمار والتوزيع والإنتشار في المنطقة.

والجدير بالذكر، أن مملكة البحرين تشارك في المنتدى بوفد تجاري رفيع المستوى برئاسة سعادة رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين ونائبه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .