أثنت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء يوسف الفضالة على التجاوب الحضاري الكبير من جانب جمهور المواطنين والمقيمين مع حملة "الشمالية.. نبيها حلوة ونظيفة"، ووصفت التجاوب المشرف بأنه ركيزة أساسية لنجاح الحملة، تعزيزًا للشراكة المجتمعية بين مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية والأفراد.

وبحضور رئيس مجلس بلدي الشمالية أحمد الكوهجي ومدير عام شركة أورباسير لويس، وعدد من أعضاء المجلس والمدعوين، افتتحت الفضالة صباح الخميس 29 يوليو 2021 مركز التوعية الثالث بمجمع كاونتري مول، وسبقه افتتاح مركزين الأول في مجمع الرملي يوم 28 ديسمبر 2020 والثاني في مجمع الأتريوم يوم 21 يناير 2021.

ولفتت الفضالة إلى أن افتتح سلسلة المراكز يحظى بدعم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، بالإضافة إلى الدور المهم لمجلس بلدي الشمالية كشريك في ترجمة أفكار الحملات سواء تلك المتعلقة بقانون النظافة الجديد أم للجوانب الجمالية إلى واقع ملموس، وقالت :"الدليل على ذلك أنه منذ بدء جائحة كورونا طوال العام 2020 حتى اليوم، شهدت حملة "الشمالية..نبيها حلوة ونظيفة ديناميكية عمل ومشاركة فاعلة من جانب مؤسسات المجتمع وكذلك الجهات الحكومية ذات العلاقة، وهذا يعني أنني نسير على الطريق الصحيح حيث يلمس الناس النتائج الإيجابية، وهذا يدل على الوعي والقناعة بدعم الحملات والمبادرات الهادفة لتنمية المجتمع".

ومن جهته، قال رئيس مجلس بلدي الشمالية أحمد الكوهجي أن المجلس كداعم وشريك يرصد مدى النتائج المهمة المتحققة التي أثمرت عنها حملة "الشمالية.. نبيها حلوة ونظيفة"، وليس هذا فحسب، بل كل الحملات التي عملنا فيها مع بلدية الشمالية أضافت لنا الكثير من العمل المنجز، وأتمنى من المواطنين والمقيمين أن يساهموا بذات الوتيرة في الاستفادة من معطيات الحملات سواء بنشر التوعية والحفاظ على مناطقنا السكنية وشوارعنا وحدائقنا، أو بالالتزام بالقوانين والإجراءات التي تضمن تطبيق الأنظمة"، وبلا شك، فإن أهم أهداف الحملة هو مصلح المجتمع بشكل عام.

وأثنى المدير التنفيذي لمجمع كاونتري مول علي الأسود على الجهود التي تبذلها بلدية ومجلس بلدي الشمالية في تحويل الأفكار إلى برامج عمل تخدم المجتمع، ولهذا فإن إدارة المجمع حرصت منذ سنين على تقديم كل الدعم لهذه الأفكار حتى تستفيد منها كل الشرائح، فيما عدد من المواطنين والمقيمين الذين حضروا حفل التدشين عن الاعتزاز والشكر والتقدير لجهود بلدية المنطقة الشمالية، حيث أنهم يتابعون حملة "الشمالية.. نبيها حلوة ونظيفة" سواء من خلال وسائل التواصل والإعلام الإلكتروني، أو من خلال الأنشطة قبل وخلال الجائحة، وتم توزيع هدايا ومنشورات تحوي معلومات موجزة ومتكاملة حول مختلف الخدمات التي تقدمها البلدية على رواد مجمع كاونتري مول.