أطلقت شركة التسهيلات للسيارت الوكيل والموزع الحصري لعلامة Gac Motor الرائدة في مملكة البحرين سيارة GS8 بتحسينات جديدة على الشكل الخارجي والداخلي، ويأتي ذلك في إطار حرصها المتواصل على تعزيز حضورها في مملكة البحرين، وتلبية متطلبات عشاق القيادة الراغبين في الحصول على أحدث التقنيات بأفضل الأسعار.

وفي هذا السياق صرح مدير العلامة التجارية السيد سامي بو حسن قائلاً: تعتبر سيارة GS8 واحدة من أفضل الطرازات مبيعًا في مملكة البحرين حيث برهنت هذه السيارة قدرتها الكبيرة على منافسة أكبرالشركات العالمية في تجارة صناعة السيارات، وحققت مبيعات رائعه خلال الثلاث سنوات الماضية. وقد لاقت نجاحًا مستمراً وشعبية واسعة بين السكان المحليين في مملكة البحرين.

وأضاف بوحسن قائلاً: تأتي سيارة GS8 2021 بتحسينات جديدة على الشكل الخارجي حيث تم تغير المصد الأمامي والخلفي للسيارة بإضافة قطع ستيل تعطي جمالية أكبر للشكل الخارجي إضافة إلى المئزر الأمامي المطلي بالكروم، وكشافات الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة والأنوار الأمامية LED Head Lights ذات التصميم المزدوج ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلو مواصفات السلامة المتقدمة من مثبت السرعة و4 كاميرات للرؤية المحيطية إضافة إلى كاميرتين للنقطة العمياء،



أما عن التصميم الداخلي فهو يشتمل على طيف كامل من الخواص الفخمة ومن ضمنها الجيل الثاني لأنظمة PABS للدخول للسيارة بدون مفتاح ونظام الزر الواحد وفتحة سقف بانورامية فائقة العرض إضافة الى نظام التبريد والتدفئة في المقاعد ونظام التكييف لثلاث مناطق في السيارة والعديد من المزايا الأخرى التي تتوافر في السيارات الفارهة.

وأختتم بوحسن حديثه قائلاً: ندعوا زبائننا الكرام لتجربة قيادة هذه السيارة عبر زيارة معرضنا الكائن في منطقه سترة على شارع الشيخ جابر الصباح او التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 17734008

صور


صور