أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن رؤية أسم مملكة البحرين في الملاعب الأوروبية مصدر فخر واعتزاز ويجسد رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في استغلال الجانب الرياضي في الترويج لمملكتنا الغالية ويتوافق مع رؤية الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز باريس أف سي بشعار فيكتوريوس البحرين على دنكارك (2/1) في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، أن أسم المملكة علامة بارزة في مدرجات ملعب بارك دي برانس الذي احتضن المواجهة في الجولة الثانية من الدوري.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالانتصار الثاني الذي حققه باريس أف سي، مشيراً سموه إلى أن النتائج الإيجابية تبعث بالتفاؤل وتؤكد الجهود البارزة التي يبذلها اللاعبين في تحقيق النتائج الإيجابية والذي يتوج جهود مجلس إدارة النادي في دعمها للفريق وجهود الجهازين الفني والإداري، متمنياً سموه للفريق التوفيق والنجاح في مبارياته القادمة.



وتمكن باريس أف سي بشعار فيكتوريوس البحرين من تحقيق فوزه الثاني على التوالي، حيث فاز على دنكارك (2/1)، وسجل الهدفين مورغان جويلفاوجي (د 11)، ومارفين غاكبا (د 61)، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب الدوري.