أعربت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عن بالغ الشكر وعظيم التقدير لما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، من رعاية واهتمام وحرص كبير لصالح الوطن والمواطنين ومستقبل منظومة مجلس التعاون الخليجي، وتعزيز العمل المشترك.

مشيدة معاليها بالجهود المقدرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في كافة المجالات التنموية، وما تحقق من إنجازات عديدة، كانت نتاجا ثريا لقيادة سموه الرفيعة لفريق البحرين، وإحراز نتائج مبهرة في التصدي لجائحة كورونا.



مؤكدة معاليها الدعم البرلماني لما يصب في تعزيز التعاون الخليجي، توطيدا للعلاقات التاريخية العميقة، والتعاون المتنامي في مختلف المسارات، والسعي المستمر لتحقيق الأهداف السامية للنظام الأساسي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بتعزيز الترابط والتنسيق بين دول المجلس، وترجمة ما تضمنه "بيان العلا"من أهداف وغايات في استعادة العمل المشترك إلى مساره الطبيعي وتحقيق مزيد من التعاون والتكامل، ووحدة الصف والتماسك بين الدول والشعوب الخليجية، وبما يؤدي لمزيد مــن التقدم في مسار الأمن والاستقرار والبناء والازدهار.

مشيدة معاليها بالتوجيهات الملكية السامية، على أهمية أن يتسم الخطاب الإعلامي عبر مختلف الوسائل، بما يمثل القيم المجتمعية والعادات والتقاليد النبيلة في مجتمعنا الواحد، والابتعاد عن كل ما يخل بوحدة الهدف.

ومشيرة معاليها إلى حرص المجتمع البحريني بكافة مؤسساته وأفراده على التمسك بالثوابت الجامعة للعمل الخليجي، وزيادة الروابط واللحمة الاجتماعية، والعمل معا من أجل مستقبل زاهر ومتقدم لجميع ابناء دول مجلس التعاون الخليجي، وفي اجواء يسودها الاحترام المتبادل والمحبة والاخاء، والعلاقات الوطيدة.