عمر البلوشي

اقترب نادي داركليب من التعاقد مع مدرب برازيلي لقيادة الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين كلا الطرفين في الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يحسم النادي الأمر خلال الأسبوع الجاري.

ويواصل داركليب اعتماده على المدرسة البرازيلية في تدريب الفريق الأول، وخاصة أن الفريق اعتاد على أسلوب اللعب لهذه المدرسة المتميزة في اللعبة، في ظل التطلعات نحو الحفاظ على قوة الفريق ورفع وتيرة المنافسة على الألقاب المحلية سعياً نحو الحفاظ على لقب كأس سمو ولي العهد لكرة الطائرة، والمنافسة على لقب الدوري، إلى جانب أن الفريق سيخوض منافسات البطولة العربية العام القادم على أرض المملكة.

ومن جانب آخر، ستجتمع إدارة النادي خلال الأسبوع الجاري مع لاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة للتوصل إلى اتفاق معهم حول قيمة عقودهم للموسم القادم، حيث ما زال أغلب اللاعبين مرتبطين بالنادي، ما عدا اللاعب محمود حسن الذي يربطه عقد مع داركليب حتى نهاية الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن داركليب قاده المدرب البرازيلي سيرجيو كونيا في الموسم الماضي وتوجه معهم بلقب الكأس، فيما لم يجدد المدرب تعاقده مع الفريق ووقع لقيادة طائرة النصر في الموسم القادم.