عمر البلوشي

توصل نادي النور السعودي إلى اتفاق نهائي مع قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد يقضي بموجبه في تمثيل النادي ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم القادم 2022/2021، حيث يأتي الاتفاق مع الصيد بعد مفاوضات طويلة شهدتها الفترة الماضية للتعاقد معه والظفر بخدماته لموسم واحد.

وقد خاض الصياد تجربة احترافية سابقة في صفوف نادي النور السعودي قبل عدة سنوات أثمرت عن تتويجه معهم بثلاثية محلية وكذلك تحقيقه بلقب بطولة آسيا للأندية، في ظل احتراف اللاعب خلال المواسم الماضية مع الوحدة السعودي.

ويقود القائد الصياد خلال الفترة الحالية منتخبنا الوطني لكرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية لعام 2020م والمقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث نجح المنتخب في العبور لدور ربع النهائي وذلك في أول مشاركة تاريخية لمنتخب لعبة جماعية يمثل البحرين في التاريخ الأولمبي.

ويعتبر حسين الصياد من أبرز اللاعبين على الساحة المحلية والخليجية، وخاصة باحترافه لسنوات طويلة في الملاعب الخليجية وخوضه لعدة نسخ من منافسات بطولات العالم وآسيا للأندية مع أنديته، بالإضافة إلى خوضه جميع بطولات العالم التي تأهل لها منتخبنا الوطني في السنوات الماضية.