عمر البلوشي:

تعاقد نادي النصر مع المحترف البلغاري فينيلين كادانكوف وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث من المنتظر أن يصل المحترف خلال الأسابيع القادمة للانضمام إلى إعداد الفريق الذي انطلق أمس الأحد بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو كونيا.

ويمتلك البلغاري كادانكوف سيرة ذاتية قوية وخاصة بكونه أحد العناصر الرئيسية في منتخب بلاده حتى عام 2019م، إلى جانب خوضه الدوري العالمي مع بلغاريا، وكذلك خضوعه لتجارب احترافية في كل من إيطاليا وتركيا، ومع ناديي الهلال والنصر السعوديان، وكذلك تمثيله للعربي الكويتي كآخر محطة له.

وتعتبر هذه الصفقة هي الأخيرة لنادي النصر من أجل خوض الموسم القادم، حيث يسعى الفريق إلى العودة للواجهة مرة أخرى والمنافسة على دخول المربع الذهبي بين الأربعة الكبار، في ظل امتلاك الفريق للعديد من العناصر المميزة بعد إبرامه جملة من التعاقدات المحلية لتقوية صفوف الفريق يتقدمهم كل من حسين الحايكي، حسين الجشي، أحمد عيسى، يوسف عبدالغفار ومحمد عمر.

فيما تم التجديد مع اللاعب حسن ضاحي، بالإضافة إلى انتظار عودة كل من اللاعبان صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم جراء الإصابة القوية التي تعرضا لها في الموسم الماضي.