عمر البلوشي:

ينتظر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النصر عودة نجمي الفريق صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم من الإصابات التي تعرضوا لها في الموسم الرياضي الماضي 2021/2020، حيث يخضع كلا اللاعبان لجلسات العلاج خلال الفترة الحالية من أجل عودتهما وانضمامها إلى تحضيرات الفريق استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021.

وقد تعرض اللاعب صبيح إبراهيم إلى قطع في وتر أخيليس خلال تدريبات الفريق مع بداية العام الجاري والتي أبعدته عن طائرة الجفير في ما تبقى من الموسم، حيث خضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح قبل عدة أشهر، ومن المنتظر عودته بعد شهر إلى تمارين الفريق، فيما أصيب اللاعب يونس عبدالكريم إلى إصابة قوية في الركبة استدعت خضوعه لعملية جراحية، حيث من المنتظر أن يعود إلى التمارين بعد ثلاثة أشهر.

وسيعول نادي النصر كثيراً على كلا اللاعبان هذا الموسم وخاصة بعد المستويات المتميزة التي ظهرا بها في الموسم الماضي، وخاصة اللاعب يونس عبدالكريم الذي كان من أبرز عناصر الفريق، لو لا الإصابة التي تعرض لها في مباراة النجمة والتي حرمت النادي من خدماته.

ومن المنتظر أن ينطلق الموسم الرياضي 2022/2021 في الأول من نوفمبر القادم بانطلاقة دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، حيث يتطلع النصر إلى المنافسة والعودة إلى الواجهة بدخوله للمربع الذهبي والعودة إلى منصات التتويج بعد غياب عن سنوات.