تطبيق زووم، أحد أهم التطبيقات التي تلقت شهرة واسعة منذ بداية جائحة كورونا، حيث سهل التطبيق حضور المحاضرات والكورسات وأصبح هو وسيلة الأساسية للتواصل عن بعد، وشهد التطبيق خلال هذه الفترة تحديثات هامة تهدف ليصبح منصة متكاملة وليس مجرد تطبيق للتواصل عن بعد.

ومن هذه المميزات هي إطلاق خدمة البريد الإلكتروني مخصصة للتطبيق لكي تستطيع استقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني من خلال التطبيق بدون الحاجة إلى مزودي خدمات خارجية وهذا ما سيجعل جميع مستخدمي التطبيق يتجهون إلى مزود الخدمة الجديد.

وحيث يستخدم التطبيق مجموعة كبيرة رؤساء الدول والحكومات للتواصل وهذه الخاصية ستسهل عملية التواصل عن بعد بدون الحاجة إلى طرف ثالث للمراسلة.

والميزة الثانية، إضافة تقويم للتطبيق وترتيب المهام والمواعيد داخل التطبيق تبعاً لليوم والساعة ويمكن إنشاء اجتماع مستقبلي يتم جدولته تبعاً للتاريخ واليوم ويتم إنشاء الاجتماع بشكل تلقائي، بالإضافة إلى ذلك ترتيب المهام ومشاركتها مع كل من في الاجتماع وإمكانية إعطاء الموافقة للأشخاص والدخول إلى التقويم الخاص بك لكي يصبح التطبيق شامل. وسيتم إطلاق سلسلة أخرى من التحديثات مثل زيادة السرعة والأمان الخاص به لضمان بقاء التطبيق الأفضل من جميع الجهات.