عمر البلوشي:

أعلنت اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة الطائرة عن استضافة مملكة البحرين لمنافسات البطولة السادسة للمنتخبات والتي ستقام خلال الفترة من 22 لغاية 31 أغسطس الجاري، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وأكد فراس الحلواجي أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطائرة أن البحرين ستستضيف البطولة بعد اعتذار قطر عن التنظيم، حيث تم الحصول على موافقة جميع الجهات المختصة لاستضافة هذا الحدث الخليجي على أرض المملكة في الشهر الجاري.

وأشار الحلواجي إلى أنه تم إرسال الدعوات إلى جميع الاتحادات الرياضية الخليجية من أجل الحصول على تأكيد مشاركتهما في البطولة من عدمه، موضحاً أن اللجان بدأت في العمل على قدم وساق من أجل الوقوف على كافة الترتيبات اللازمة، ومؤكداً جاهزية البحرين لاستضافة هذه البطولة الخليجية.

وأوضح الأمين العام أن باب الحضور سيكون مفتوحاً للجماهير الذي أخذوا جرعات التطعيم مع مرور ١٤ يوماً على الجرعة الثانية، إلى جانب كون جميع العاملين في اللجان التنظيمية من المتطعمين.

هذا وقد عقد فراس الحلواجي أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية اجتماعه مع رؤساء لجان البطولة مؤخراً وذلك للوقوف على جاهزية جميع التحضيرات اللازمة لاستضافة البطولة الخليجية على أرض المملكة.