استقبلت رئيسة جمعية سيدات الاعمال أحلام جناحي البرفيسورة ‏يسرى المزوغي، الرئيسة الجديدة للجامعة الملكية للبنات، وذلك في مقر ‏الجمعية يوم الخميس؛ حضرت الاجتماع السيدة هالة سليمان أمين سر ‏الجمعية و عدد من العضوات.

وبحث الطرفان إمكانية العمل على التعاون في بعض البرنامج المستقبلية ‏و تبادل الخبرات بين الجمعية والجامعة، كما تم مناقشة كيفية الاستفادة من ‏خبرات عضوات جمعية سيدات الأعمال التراكمية وتصديرها إلى الشابات ‏في الجامعة من خلال حثهن على تأسيس مشروعاتهن الخاصة والانخراط ‏في العمل التجاري، وأيضاً الاستفادة من المناهج الاقتصادية والبرامج ‏المتخصصة التابعة للجامعة.

‏ وقالت سيدة الأعمال أحلام جناحي أن اللقاء يأتي في إطار حرص الجمعية ‏على مد خطوط التواصل مع كافة المؤسسات التعليمية في البحرين لتبادل ‏الخبرات والعلم والمعرفة، والاستفادة المتبادلة من الخبرات التجارية في ‏الجمعية والكفاءات والبحوث الأكاديمة في مثل هذه المؤسسات التعليمية ‏والجامعات العريقة، وأكدت جناحي أن اللقاء كان مثمرا للغاية وستشهد ‏الفترة القادمة المزيد من التعاون بين الجانبين، حيث يقوم الطرفان بالاعداد لتوقيع مذكرة تعاون فيما بينهما.

ومن جانبها، أشادت البرفيسورة يسرى المزوغي، رئيسة الجامعة الملكية للبنات، بالدور الحيوي و المهم الذي تقوم به الجمعية كونها نموذج رائع و خير مثال لطالبات الجامعة الاتي يطمحن لتأسيس مشروعاتهم الخاصة. و أكدت البروفيسورة المزوغي باهتمام الجامعة ببناء جسور التعاون مع كافة المؤسسات التى لها علاقة ببرامج الجامعة و على رأسهم جمعية سيدات الأعمال البحرينية لما في ذلك من فوائد مشتركة للطرفين و مجالات تعاون شتى".