أكد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، أن رياضة الجوجيتسو البحرينية استطاعت أن تشق طريقها بنجاح لتؤكد حضورها القوي قاريا ودوليا، مضيفا أن ذلك جاء ليجسد الدعم والاهتمام الذي تحظى به الرياضة البحرينية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأوضح سموه أن المجلس البحريني للألعاب القتالية، حريص على تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية المنضوية تحت مظلته، بما يتوافق مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للنهوض بالألعاب القتالية، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للمنتخب في مشواره القادم.

جاء ذلك، خلال زيارة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة لتدريبات المنتخب الوطني للجوجيتسو بمركز تدريب المنتخب الوطني للجوجيتسو، بحضور عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد رضا منفردي.

وخلال الزيارة، التقى سموه بالجهاز الفني الذي يقوده المدرب البرازيلي سيرجيو مورايس بطل العالم 3 مرات في الحزام الأسود، وكذلك بالجهاز الإداري واللاعبين.

واستمع سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة إلى إيجاز من رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو حول البرامج التي ينفذها الاتحاد والأنشطة التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة، كما تطرق إلى الحديث عن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا وبطولة العالم وبطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو، والتي ستقام في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر من هذا العام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقد أعرب رئيس الاتحاد عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، على الدعم المتواصل الذي يوليه سموه بجميع الألعاب القتالية، بما يدفعها للاستعداد بشكل أفضل للمشاركة والظهور بمستويات مشرفة وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.