وليد عبدالله

يتجه الاتحاد البحريني لكرة القدم لتأجيل إقامة معسكر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بالعاصمة الفرنسية باريس إلى شهر أكتوبر القادم.



ويبدو ان الاتحاد يتجه لاتخاذ قرار التأجيل، ليتسنى له الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لإقامة هذا المعسكر، والذي جاء بدعوة من نادي باريس إف سي، الذي تستحوذ مملكة البحرين على 20 % من حصة النادي.

ويواصل أحمر الناشئين فترة التحضيرات من خلال تجمعه المحلي الذي يقوده المدرب الوطني أحمد السعد بمعاونة المدرب الوطني المساعد جاسم الرويعي، حيث يبحث المنتخب عن إقامة مباريات دولية خلال الفترة المقبلة. حيث أرسل الاتحاد خطابين للاتحاد الكويتي والسوري في وقت سابق، يتضمنان الحصول على الموافقة لإقامة مباريات ودية تجمع الأحمر بنظيريه الأزرق والسوري في العاصمة المنامة، حيث أبدى الاتحادين الكويتي والسوري موافقة مبدئية، على أن يتم الاتفاق على الموعد النهائي إقامة هذه الوديات.

وكان ناشئو الأحمر قد خاضوا مسعكرا تدريبيا بمدينة دبي الإماراتية في يوليو الماضي، خاض خلالها مباراتين وديتين أمام نظيره الإماراتي انتهت بفوز الأخير في الاولى بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين، وفي الثانية بنتيجة هدفين دون رد.

ويستعد منتخبنا للناشئين من خلال هذه التحضيرات لخوض غمار منافسات النسخة الثامنة من بطولة الناشئين في الفترة 13- 22 أكتوبر بالمملكة العربية السعودية.