رويترز


حقق باريس سان جيرمان الانتصار في مباراته الثالثة على التوالي، وهذه المرة على حساب مضيفه بريست بنتيجة 4-2 لحساب الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وأظهر باريس سان جيرمان قدراته التهديفية مرة اخرى بتسجيل 10 أهداف في أول 3 مباريات بالدوري، وذلك قبل الظهور الأول للاعبه الجديد ليونيل ميسي.

وقال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو إنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به للتأكد من أن فريقه يؤدي بشكل يعبر عن المواهب التي يضمها الفريق.


وأضاف المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي "نملك مجموعة من الأسماء اللامعة والتحدي الأساسي هو توحيدهم من أجل خدمة الفريق".

وتابع: "هذا صعب، نحتاج للعمل لتشكيل فريق قوي. عانينا قليلاً في المراحل الأخيرة من المباراة، لكنني سعيد بالخروج بالثلاث نقاط أمام فريق جيد للغاية".

ووضع أندير هيريرا سان جيرمان في المقدمة في الدقيقة 23 بتسديدة مباشرة، وضاعف كيليان مبابي التقدم في الدقيقة 36 بعد أن تابع تسديدة جورجينيو فينالدوم التي ارتدت ليضعها في مرمى ماركو بيزو حارس بريست.

وقلص فرانك أونورا الفارق لأصحاب الضيافة في الدقيقة 42 بعد عمل جماعي مميز وتمريرة بالكعب من رومان فيفر.

وتراجعت السرعة بعد الاستراحة قبل أن يوسع لاعب الوسط إدريسا جاي الفارق مجدداً لسان جيرمان في الدقيقة 73 بتسديدة قوية من 35 متراً.

وأهدر بريست فرصتين في الدقيقة 77، حيث تصدى كيلور نافاس لتسديدة رونيل بيير جابريل، بينما سدد أونورا في إطار المرمى من متابعة كرة مرتدة.

وواصل دفاع الزوار الظهور بشكل هش ما سمح لستيف موني بتقليص الفارق بتسديدة مرت أسفل الحارس نافاس في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة أخرى من فيفر.

وصمد دفاع الضيوف قرب النهاية، قبل أن ينجح البديل أنخيل دي ماريا في حسم الفوز بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة من فوق الحارس من على حافة منطقة الجزاء إثر هجمة.

وهذا الفوز الثاني على التوالي لسان جيرمان بدون لاعبه الجديد ليونيل ميسي الذي لم يشارك حتى الآن مع العملاق الفرنسي عقب انتقاله من برشلونة في وقت سابق هذا الشهر.