أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن دعمها لجمعية حسن الجوار، وهي جمعية سعودية بحرينية تهتم برعاية الأيتام وعوائلهم في مملكة البحرين. يأتي ذلك كجزء من التزام الشركة في تقديم الدعم للمجتمع المحلي في شتى المجالات منها التعليمي والاجتماعي والصحي للأطفال والنساء والمسنين وغيرهم.

وتستمر الشراكة التي بدأت منذ خمسة أعوام في دعم الأسر المحتاجة في جميع أنحاء المملكة من خلال المتطوعين في جمعية حسن الجوار، حيث ان مسيرتها الممتدة لسنين طويلة قد مدت يد العون للعديد من العائلات المحتاجة وذات الدخل المحدود.

وفي هذا الصدد قال الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، رئيس الشؤون الحكومية في stc البحرين: "نبحث دائماً في stc البحرين عن الطرق المختلفة في دعم المجتمع، وقد جاءت هذه المبادرة الخيرية من منطلق تقديم الدعم المالي والتعليمي والرعاية الاجتماعية للأطفال والنساء والمسنين وغيرهم من المواطنين والقاطنين في مملكة البحرين. كما أننا نؤمن حقاً بأن العطاء ليس بالتبرع المالي فقط، بل بمواصلة العمل عن كثب مع المختصين والجهات المعنية لإحداث التغييرات الإيجابية المنشودة."

والجدير بالذكر أن stc البحرين قد تعاونت مع العديد من المؤسسات الخيرية مثل جمعية السنابل لرعاية الأيتام، اكتشف الإسلام والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، كما ساهمت أيضاً في زيادة الوعي حول العديد من القضايا البيئية والصحية وغيرها الكثير.