هنأ رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، الشيخ علي بن محمد آل خليفة، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة تزكيته رئيسا للإتحاد البحريني لكرة القدم لولاية جديدة.

وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن تزكية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة هي ترجمة لما يحظى به من ثقة ومكانة بارزة على الساحة المحلية الكروية ولما يمتاز به من دور بارز ومؤثر وعلاقات واسعة على مستوى كرة القدم الإقليمية والقارية والدولية انطلاقا من مختلف المناصب الخارجية التي تقلدها.

وأضاف " أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للشيخ علي بن خليفة آل خليفة والذي حصد ثقة الجمعية العمومية بناء على الخبرة الواسعة التي يحظى بها والإنجازات والنجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية والتي تكللت بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بخليجي 24 والفوز بلقب غرب آسيا علاوة على العديد من المكتسبات الإدارية والفنية والتحكيمية واستضافة العديد من البطولات الهامة..".



وأكد بأن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة سيقود الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى المزيد من الإنجازات في ظل السمات القيادية التي يتمتع بها والدعم الذي يحظى به من قبل القيادات الرياضية وتعاون الأندية الأعضاء وأسرة كرة القدم المحلية، متمنيا للإتحاد المزيد من النجاح والتقدم.