تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، برقية تهنئة من وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وذلك بمناسبة تزكية سعادته رئيسًا للاتحاد البحريني لكرة القدم للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2024.

وجاء في البرقية:

سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الموقر

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يسرنا أن نرفع إلى سعادتكم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة تزكيتكم لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم في دورته الانتخابية المقبلة حتى عام 2024.

كما إننا نشيد بالإنجازات المتحققة لكرة القدم البحرينية طوال فترة ترأسكم لمجلس الإدارة السابقة والذي أوصلت منتخباتنا الوطنية لمنصات التتويج في المحافل الخارجية. كما إن توجيهات سعادتكم ساهمت في خلق بيئة تنافسية شريفة بين الأندية الوطنية نتجت عنها منتخبات وطنية قوية حققت لمملكتنا الغالية المراكز المتقدمة في الترتيب بين مختلف دول العالم.

داعين المولى عز وجل ان يوفق سعادتكم لإدارة هذا الصرح الرياضي العريق وتحقيق المزيد من الإنجازات لإعلاء راية مملكة البحرين في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية في ظل الرعاية الكريمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبتوجيهات حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سعادتكم بقبول التحية والاحترام،،،

عيسى بن علي آل خليفة

وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء

نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية