وليد عبدالله:

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي المدرب الروماني فلورين مُتروك عن جاهزية فريقه لخوض الموسم الرياضي 2021/ 2022، مضيفا أن الفريق يطمح للمنافسة على جميع الألقاب في هذا الموسم.

وقال متروك في تصريحه لـ "w.sports": "فريقي وصل للجاهزية التي يستطيع من خلالها خوض غمار الموسم الجديد، بعد فترة الإعداد الجيدة التي خاضها الفريق والتي تخللها معسكر تدريبي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث كانت أجواء المعسكر رائعة والترتيبات ممتازة والتي ساعدت الفريق على قضاء فترة مع بعضه البعض، مما زاد من انسجام اللاعبين وساهم في دفع اللاعبين الجدد لفهم فلسفة الفريق، كما ساهم في رفع مستوى التحضيرات الفنية والبدنية على الشكل الذي يخدم البرنامج الإعدادي الذي وضعناه لهذا الموسم".

وتابع قائلا: "لقد استفدنا كثيرا من محطة المعسكر في تحليل المباريات، التي حددنا من خلالها الأخطاء التي نعمل على معالجتها، وتحديد نقاط القوة التي يجب أن نستثمرها. والجيد أن الفريق خاض مباراتين قويتين أمام فريقين كبيرين هما الوحدة والوصل الإماراتيين. ورغم فارق الموازنات بين الفريق وفريقي الوحدة والوصل، إلا أنها كانت تجربة جيدة، وقد قدم اللاعبون مستويات قوية ولعبوا بشجاعة وثقة"، مضيفا أن التجربة بشكل عام كانت مفيدة وغنية وتثري خبرة الفريق.

وأضاف المدرب متروك أن الفريق ورغم خروج 4 لاعبين محمد الحردان، عبدالله الهزاع، المهاجم لوكاس وفليبي، إلا أن الفريق استطاع تجاوز ذلك من خلال استقطابه وتعاقده مع لاعبين جدد، مشيرا إلى أن إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ونائبه الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة، قد وفرا للفريق كافة الدعم، ورفعا حماس الفريق وسقف الطموحات للمنافسة في جميع البطولات، بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي باحتلاله وصافة الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدا أنه وجه اللاعبين بالتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة نهائية (مباريات كؤوس) للوصول إلى هدفنا المنشود في هذا الموسم، متطلعا إلى أن يقدم الفريق المستوى الطيب وأن يحقق النتائج التي تسعد إدارة وجماهير النادي.